أخر الأخبار

عرض غريب من تشيلسي لباريس سان جيرمان للتعاقد مع مبابي

 كيليان مبابي
كيليان مبابي

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي للمنافسة بقوة في ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، بعد قيام إدارة النادي الباريسي، باستبعاده من قائمة المعسكر التحضيري التي توجهت إلى اليابان، استعدادًا للموسم الجديد. 

وكشفت تقارير إنجليزية نشرتها صحيفة ديلي إكسبريس، أن نادي تشيلسي، يفكر جديًا في الحصول على خدمات كيليان مبابي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويستعد لتقديم عرض ضخم على نادي باريس سان جيرمان، لتحقيق ذلك.

أفاد تقرير نشرته "إكسبريس"، بأن نادي تشيلسي، يعرض على سان جيرمان مبادلة 3 لاعبين من صفوف الفريق الإنجليزي، مقابل كيليان مبابي.

جدير بالذكر أنه يرفض الفريق الباريسي فكرة رحيل كيليان مبابي الموسم المقبل بشكل مجاني، لهذا فإنه يضغط على اللاعب بشكل كبير من أجل رحيله عن الفريق خلال هذا الصيف؛ حيث قام باستبعاده عن معسكر الفريق التحضيري.

ووفقًا لصحيفة "The Times "، فإن نادي باريس سان جيرمان مستعد لبحث العروض التي تزيد قيمتها على 87 مليون جنيه إسترليني مقابل النجم الفرنسي، وتتوقع بدء محادثات مع الأطراف المهتمة الأسبوع المقبل، ومن بين تلك الأندية  الهلال السعودي، كذلك تشيلسي وريال مدريد .

كما أشارت "ديلي إكسبريس" في تقريرها إلى أن هناك ثلاثة خيارات يمكن أن يفكر تشيلسي في تقديمها، في الوقت الذي لم تكن تلك الأسماء مفاجئة.

أوضح التقرير أن نادي تشيلسي وضع أسماء بعينها كصفقة تبادلية مقابل كيليان مبابي، وهي كل من: "نجم الوسط حكيم زياش، ونجمي الهجوم روميلو لوكاكو، ورحيم سترلينج".

على صعيد متصل يستهل نادي تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية مبكرا أمام نظيره ليفربول، وذلك في يوم 13 أغسطس المقبل.

ترشيحاتنا