بأبطال «الهرشة السابعة».. هل يفوز «وش في وش» برهان النجاح الدرامي في السينما؟

امينة خليل ومحمد ممدوح
امينة خليل ومحمد ممدوح

أيام قليلة تفصلنا عن بدء موسم سينمائي جديد مشتعل يشارك فيه الكثير من نجوم الشباك والذين يتنافسون للمرة الأولى وجها لوجه للحصول على لقب صاحب الصدارة والإيراد الأعلى معتمدا بذلك كل عمل على خلطة نجاحه سواء تعاون أول ينتظره الجمهور في فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم.

أو تعاون يعيد تاريخ سينمائي ناجح مثل فيلم "مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي وغادة عادل وأخيرا يراهن صناع فيلم "وش في وش" والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية 16 اغسطس المقبل من بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح ومحمد شاهين وأسماء جلال وأحمد خالد صالح من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي على أبطال جمعتهم كيميا خاصة حققت لهم نجاح درامي على مدار عامين.

حيث يجمع الفيلم كلا من أمينة خليل ومحمد ممدوح وأسماء جلال ومحمد شاهين أبطال مسلسل "خلي بالك من زيزي" والذي تم عرضه عام 2021 وحقق وقتها نجاح كبير ومسلسل "الهرشة السابعة" والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان الماضي محققا صدى كبير.

كما يراهن أيضا صناع العمل على محمد ممدوح وأمينة خليل أبرز ثنائيات الوسط الفني جماهيرية حيث جمعهم أكثر من 10 أعمال سابقة متنوعة بين الدراما والسينما.

ومن أبرز هذه الأعمال التي جمعت الثنائي أمينة خليل ومحمد ممدوح فيلم "الخلية" والذي تم عرضه عام 2017 من بطولة أحمد عز وعائشة بن أحمد ومسلسل "جراند أوتيل" مع عمرو يوسف وأحمد داوود وانوشكا وأيضا مسلسل "لا تطفئ الشمس" من بطولة ميرفت أمين وريهام عبد الغفور وأحمد مالك وجميلة عوض وأسماء جلال من إخراج محمد شاكر خضير.

كما اجتمعا مجددا في مسلسل "قابيل" بطولة محمد فراج وطارق عبد العزيز وأحمد كمال وعلي الطيب من إخراج كريم الشناوي وأخيرا تعاونا معا في مسلسل "العائدون" وشاركهما البطولة أمير كرارة ومحمود عبد المغني ومحمد فراج وهاني رمزي ومحمد عادل من إخراج أحمد نادر جلال.

ليدفع في النهاية كل هذا النجاح الدرامي صناع فيلم "وش في وش" على المراهنة على ذلك النجاح الدرامي سينمائيا وسط المنافسة القوية التي تجمعه بأفلام موسم الصيف المقرر طرحها في شهر أغسطس القادم.

 

ترشيحاتنا