معسكر خارجي لباريس سان جيرمان في اليابان.. بدون مبابي 

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في اليابان
نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في اليابان

انطلقت بعثة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى اليابان، اليوم السبت، حيث سيقام المعسكر الصيفي في الفترة من 22 يوليو إلى 1 أغسطس قبل بداية الموسم، ولم يظهر النجم الفرنسي كيليان لاعب الفريق، في الصورة التي نشرها النادي للبعثة المتوجهة لليابان.
وأعلن النادي عبر موقعه الرسمي، أنه على مدار أسبوعين تقريبًا ، ستتاح للجماهير اليابانية العديد من الفرص لرؤية رياضيي باريس سان جيرمان وكرة القدم وكرة اليد ، كجزء من استعداداتهم الرياضية لموسم 2023/2024.
ومن المقرر أن تكون الدورات التدريبية مفتوحة للجمهور وستسمح المباريات التحضيرية مرة أخرى بقياس الشعبية المتزايدة لباريس سان جيرمان على الجانب الآخر من العالم. 
وفي عام 2022 ، حضر ما يقرب من 31000 معجب في المتوسط لكل جلسة تدريبية مفتوحة للجمهور ، في حين تم تسجيل رقم قياسي جديد لحضور مباراة كرة القدم في الاستاد الوطني في طوكيو ، مع أكثر من 65000 مشجع.

خلال هذه الجولة اليابانية ، سيخوض لاعبو باريس سان جيرمان ثلاث مباريات تحضيرية: على ملعب يانمار ناغاي بأوساكا ضد فريق النصر السعودي يوم 25 يوليو ، وضد فريق سيريزو أوساكا الياباني في 28 يوليو ، ثم في الملعب الوطني بطوكيو ضد نواب أبطال أوروبا الإيطاليين إنتر ميلان في 1 أغسطس. تعد هذه الاجتماعات المرموقة بلحظات من العاطفة والعاطفة للجماهير اليابانية ، بالإضافة إلى المشجعين باللونين الأحمر والأزرق من بقية العالم ، والذين سيتمكنون من متابعة هذه المباريات عبر PSG.TV أو قناة Twitch التابعة للنادي أو beIN Sports..

ترشيحاتنا