لمزاملة رونالدو| ماني يوافق على عرض النصر السعودي

ماني ورونالدو
ماني ورونالدو

كشفت تقارير سعودية عن موقف السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، من العرض السعودي الذي وصله بعد أنباء الرحيل عن صفوف البايرن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت التقارير بأن ساديو ماني، قد وافق بشكل مبدئي على العرض السعودي المقدم له من نادي النصر الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

نشر فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة جاء فيها: "وافق ساديو ماني على التفاوض بشأن شروط انتقاله إلى الدوري السعودي من بوابة النصر، وجار العمل على إنجاز الصفقة".

مضيفًا: "أراد ماني البقاء، لكن البايرن يضغط لإيجاد حل من أجل رحيله".

مختتما تغريدته: "ساديو ماني يفكر الآن بجدية في السعودية، وسوف يتفاوض على شروط العقد مع النصر".

ووفقا لما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن ماني وافق على الشروط الشخصية مع النصر السعودي، في انتظار إنهاء الأخير مفاوضاته مع النادي البافاري.

جدير بالذكر أن النادي السعودي، لم يقدم عرضا رسميا حتى الآن إلى بايرن ميونخ، والذي يرغب في الحصول على 20 مليون يورو، من أجل الموافقة على التخلي عن نجمه السنغالي.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى رغبة بايرن ميونخ، في التخلص من ماني، وذلك بعد موسم واحد من التعاقد معه، قادما من ليفربول الإنجليزي.

ترشيحاتنا