مهاجم الجيش الملكي علي أعتاب القلعة الحمراء

رضا سليم
رضا سليم

أكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد أن رضا سليم نجم هجوم نادي الجيش الملكي المغربي يقترب من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عبد الجواد في تصريحات تلفزيونية إن النادي المغربي يشترط الحصول على 3 مليون دولار كاش و20% نسبة إعادة بيع أو 2.5 مليون دولار و50% نسبة إعادة بيع وهو ما تسبب في خلاف بين إدارة الناديين لإتمام الصفقة بسبب المبالغة في الطلبات المادية لنادي الجيش.

أضاف عبد الجواد أن اللاعب بدأ في التصرف بشكل غريب مؤخرًا وتخلف عن التدريبات وبدأ في الضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على رحيله إلى النادي الأهلي.

يذكر أن سليم ساهم بشدة في تتويج ناديه بلقب الدوري المغربي الشهر الماضي.

ويرتبط اللاعب صاحب الـ23 عامًا مع الجيش الملكي بعقد يمتد حتى 30 يونيو من عام 2024.
من ناحية أخرى يستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لمواجهة فريق بيراميدز غدا المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتنطلق مباراة النادي الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

وتوج المارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي للمرة الـ43 في تاريخه، حيث يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 82 نقطة جمعها من خوض 32 مباراة، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في سبع مباريات دون أن يتلقى أي خسارة، وأحرز لاعبوه 63 هدفًا وتلقت شباكه 10 أهداف.

ترشيحاتنا