مفاجأة.. ريال مدريد لم يسجل صفقة بيلينجهام رسميًا

بيلينجهام
بيلينجهام

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنه على الرغم من أن العديد من اللاعبين في أندية الدوري الإسباني، يرتدون قمصانهم الجديدة ويتدربون بالفعل في المراحل التمهيدية للموسم الجديد، إلا أنهم لم يسجلوا رسميا على المنصة الخاصة برابطة الليجا.
ويظهر على الموقع الرسمي الذي تسجل فيه المسابقة الوافدين الجدد ، يظهر أربعة صفقات فقط مسجلة: أردا جولر ، الوافد الجديد إلى ريال مدريد ، لاتو ، وقع على انتقال مجاني من قبل مايوركا ، رويز دي جالاريتا ، الذي وقع أيضًا على صفقة انتقال مجانية مع أتلتيك. و Azpilicueta ، الذي أنهى عقده مع تشيلسي وهو الآن لاعب جديد في أتلتيكو مدريد.
كان عدد الصفقات أكثر من تلك المسجلة هناك. لا تزال بعض أكثرها شهرة ، مثل وصول بيلينجهام إلى ريال مدريد أو التعاقدات المتعددة لبرشلونة مثل جوندوجان أو أوريول روميو أو أنيجو مارتينيز ، لا تظهر على هذا الموقع الرسمي حيث تقدم المسابقة معلومات عن الوافدين المختلفين.
على الموقع المخصص لـ Segunda ، بالكاد تزداد قائمة التحويلات المسجلة بمقدار اثنين: ستة. انتقال فير نينو من فياريال إلى بورغوس والقادمين بدون عقد مع أرامباري (ليجانيس) وداني أوجيدا (بورغوس) وإيدو إسبياو (بورغوس) وأليكس سانكريس (بورغوس) ودييجو كوندي (ليجانيس).
وفي حال ظهرت حسابات بشأن اللعب النظيف المالي وحدود الرواتب ، فستوازن الأندية الأرقام (في بعض الأحيان ، تكون المغادرة ضرورية لتتمكن من تسجيل صفقات جديدة) وتسجيل لاعبيها الجدد حتى الأول من سبتمبر المقبل ، وهو التاريخ الذي يتم فيه إغلاق السوق. حتى بداية عام 2024.
كالعادة ، ستبدأ قبل إغلاق السوق. حتى مع عدم اكتمال معظم الفرق ، في يوم الجمعة ، 12 أغسطس ، ستلعب الفرق اللاعبين الذين تمكنوا من تسجيلهم في اللعب ... في الوقت الحالي ، هناك أربعة فقط.
 

ترشيحاتنا