مدير «تأمين صحى القليوبية» : نسعى لتطوير الخدمات الطبية وإرضاء المرضى

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 

أشاد الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، بمستوى الخدمات الطبية المقدمة لمنتفعى التأمين الصحى بعيادة قليوب، مشددا على أن المتابعة المستمرة تمثل الدافع الأكبر للنجاح وتطوير الخدمات الموجهة للمترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

جاءت هذه التصريحات خلال زيارة «سلامة»، المفاجئة لعيادة قليوب صباح اليوم الأربعاء، للاطمئنان على مستوى الخدمات العلاجية والطبية الموجهة لمنتفعى التأمين الصحى بالإقليم، مشددا على أهمية التزام العاملين بواجباتهم نحو تقديم خدمة علاجية متميزة لمنتفعى منظومة التأمين الصحى.

حضرت الزيارة الدكتورة زينب ضياء الدين، مدير عيادة قليوب، ومصطفى أمين، رئيس الشئون المالية والإدارية بالعيادة، ومنى محمد أحمد، رئيس التمريض بالعيادة.

وشملت الزيارة المرور على عيادات الكشف على المرضى، ومراكز تقديم الخدمات وتابع «سلامة»، عملية تسجيل المرضى منذ لحظة الدخول للعيادة مرورا بالكشف على الأطباء، وانتهاء بصرف الأدوية أو التحويل إلى المستشفيات والعيادات الأخرى –إذا لزم الأمر-، كما تفقد الصيدلية، للتأكد من توافر الأدوية، ومراجعة الدفاتر الخاصة بتوريدات الأدوية، والكميات الموجودة بها، كما قام «سلامة»، بفحص دفاتر العمل الإدارى، لمراجعة نسب حضور الأطباء والعاملين، وجداول النوبتجيات.

وشدد «سلامة»، على ضرورة التزام كل فرد داخل العيادة، بمهامه الوظيفية، لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى والمترددين على العيادة، وتحقيق سبل الراحة اللازمة لمنتفعى التأمين وسكان المنطقة.

وأكد مدير التأمين الصحى بالقليوبية، على أهمية تضافر الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى المترددين على العيادات.

 

واستمع «سلامة»، لآراء وشكاوى العاملين بالعيادة، والمرضى المنتفعين بخدمات التأمين الصحى، ووجه بإزالة كافة المعوقات التى يمكن أن تعيق تطوير الخدمة العلاجية بالعيادة.

 

وأكد مدير التأمين الصحى بالقليوبية، أن الجميع يعمل من أجل تحقيق راحة المرضى، مشيرا إلى ضرورة التعاون والتعامل بإنسانية لتحقيق أفضل سبل الراحة للمرضى المترددين على العيادة، فى ظل اهتمام الدولة وقيادتها السياسية بتحسين الخدمات الطبية، وتحقيق الحياة الكريمة للجميع.

كما تابع قسم الأرشيف، والصيدلية، والتركيبات، والأسنان، والأشعة، كما رصد نسب التردد اليومى من المرضى على العيادة وتواجد الأطباء.

واستمع «سلامة»، إلى شرح مصطفى أمين، رئيس الشئون المالية والإدارية بالعيادة، بشأن أعمال الصيانة التى يتم تنفيذها حاليا بالعيادة، وإصلاح وتركيب المقاعد الثلاثية الخاصة باستراحة المرضى والتى يتم إصلاحها من قبل إحدى الشركات الخاصة كنوع من المشاركة المجتمعية.

 

جدير بالذكر أن مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، ينظم زيارات مفاجئة للمستشفيات والعيادات التابعة لمنطقة التأمين الصحى بالمحافظة، وتأتى الزيارات للوقوف على أهم المشكلات التى تواجه المرضى والعاملين بالتأمين الصحى والسعى نحو إنهائها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، وتحقيق سبل الرعاية الكاملة والراحة التامة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات الخاصة بالهيئة، مشددا على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب لتحفيز العاملين بالقطاع الطبى على تقديم أفضل ما لديهم من رعاية ممتازة للمرضى.

 

 

 

ترشيحاتنا