أخر الأخبار

ظهور إمام عاشور في مباراة الأهلي والزمالك لتصوير فيديو تقديمه

إمام عاشور
إمام عاشور

أثار فيديو تقديم انضمام إمام عاشور  ميتلاند الدنماركي للنادي الأهلي رسميا لمدة خمس سنوات جدلا واسعا بعدما ظهر فيه تواجد اللاعب في مباراة القمة والتقاط الصور مع جماهير القلعة الحمراء.
أعلن النادي الأهلي انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة.. وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاع
وظهر  خلال البرومو التقديمي تواجد إمام عاشور  في أرضية استاد القاهرة الدولي أثناء مباراة الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.
وظهر إمام عاشور وهو يلتقط بعض الصور لجمهور الأهلي خلال مباراة القمة وداخل غرفة ملابس الفريق لكن مصدر داخل النادي الأهلي نفي تواجد إمام عاشور مباراة القمة ١٢٦ مؤكدا أن تصوير هذه المشاهد تم من خلال دوبلير، مشيرا إلي أن قسم المونتاج بالنادي استطاع بكل حرفيه تركيب صور الدوبلير ودمجها مع جلسة تصوير إمام عاشور حتى ظهرت بهذا الشكل.
أعلن النادي الأهلي انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة.. وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب".

ووقع إمام عاشور عقده مع الأهلي لمدة 5 سنوات ينتهي موسم 2028-2029.

يذكر أن إمام عاشور تواجد في مقر النادي الأهلي أمس الإثنين لتصوير فيديو تقديمه لاعبا جديدا في النادي الأهلي بعد إنهاء كافة الرتوش الإدارية مع نادي ميتيلاند الدنماركي. 

وأنهى إمام عاشور صفقة الأهلي الجديدة الكشف الطبي بنجاح ويمتلك الجهاز الطبي للأحمر تقارير مفصلة عن حالة اللاعب الحالية وهناك متابعة مستمرة عن إصابته بقطع في وتر العضلة الخلفية ولا توجد أزمة في الإصابة خاصة أنه تم وضع برنامج بالتنسيق مع أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي لمدة 3 أسابيع للاعب.

ترشيحاتنا