جوندوجان سنعيد برشلونة إلى منصات التتويج الاوربيه

جوندوجان
جوندوجان

كشف الألماني إلكاي جوندوجان الوافد الجديد إلى صفوف نادي برشلونة، عن الأهداف التي يسعى لتحقيقها منذ انضمامه إلى النادي الكتالوني في الميركاتو الصيفي الجاري، خلال الفترة المقبلة.

وقدم برشلونة لاعبه الجديد إلكاي جوندوجان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، اليوم الإثنين 17 يوليو؛ حيث وقع اللاعب العقود رفقة خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

قال جوندوجان في مؤتمر تقديمه لاعبًا في صفوف نادي برشلونة: "منذ أن كُنت طفلًا شاهدت جميع مباريات برشلونة، أنا مشجع لبرشلونة منذ الصغر؛ حيث أريد أن أعيد برشلونة إلى القمة في أوروبا".

وفيما يتعلق بالمركز في الملعب، أوضح جوندوجان: "لقد تحدثت مع تشافي عن مركزي لكن لا شيء على وجه الخصوص، أنا مستعد للعب ما يريده المدرب، سواء كان ذلك في الداخل في جانب أكثر هجومية أو كمحور في دور أكثر دفاعية، لقد أظهرت في السنوات الأخيرة قدرتي على التكيف وفهم الأدوار وأنا مستعد لذلك ".

وأضاف اللاعب الألماني: "فخور بأن أكون في هذا النادي الرائع، منذ أن كنت طفلًا كنت أتابع كل لقاء لـ "برشلونة".

وواصل جوندوجان: "عدة لاعبين من برشلونة أعتبرهم قدوة لي، لعبوا هنا، وكذلك عدة أساطير مروا من النادي، أنا فخور جدًا".

وشدد الوافد الجديد إلى صفوف برشلونة: "أريد أن أقول شكرًا، أشكر الرئيس والنائب وبقية الأعضاء وماتيو أليماني وجوردي كرويف وديكو، من المذهل أن أكون هنا، أنا فخور جدًا ولا أستطيع الانتظار حتى ألعب".

واختتم جوندوجان قائلا: "أريد تحقيق المكاسب ومواصلة الفوز لهذا أنا هنا، الموسم الماضي كان مذهلا وهذا الموسم سوف أحاول أن أقدم كل ما لدي".

ترشيحاتنا