تعرف علي موعد ديربي الهلال والاتحاد في الموسم الجديد بالدوري السعودي

الهلال والاتحاد
الهلال والاتحاد

يترقب عشاق الكرة السعودية مواجهة من العيار الثقيل في ديربي حماسي يضم فريق اتحاد جدة حامل لقب النسخة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين، عندما يلتقي نظيره الهلال، ضمن منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، 2023/2024. 

جدير بالذكر أنه من المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بداية من يوم 11 أغسطس المقبل، حسب ما أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أمس السبت 15 يوليو، بشكل رسمي مواعيد مباريات الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023/2024.

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن جدول مباريات أول 5 جولات من الدوري، وسيتم إعلان باقي الجولات بعد صدور قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره اتحاد جدة، يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وتنطلق مباراة فريق الهلال أمام نظيره اتحاد جدة، يوم الجمعة 1 سبتمبر، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ترشيحاتنا