برافو: متحمس لحصد ألقاب جديدة مع بيتيس

التشيلي كلاوديو برافو
التشيلي كلاوديو برافو

وكالات
قال التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى ريال بيتيس إنه مازال يحلم بحصد لقب آخر، وذلك بعد تمديد عقده عاما جديدا ليخوض موسمه الرابع مع النادي الإسباني، الذي انضم لصفوفه بناءً على طلب صريح من مواطنه المدرب مانويل بيليجريني.

وتحدث حارس المرمى البالغ من العمر 40 عاما عن آماله وأهدافه في مقابلة مع تليفزيون النادي في معسكر بيتيس في فولفسبورج بألمانيا، موضحا أنه لا يخفض مستوى تطلعاته التي دفعته للفوز مع نادي بيتيس بكأس ملك إسبانيا في 2022 والتأهل لمنافسات أوروبية على مدار ثلاثة مواسم متتابعة.

وصرح برافو: "لا يوجد شيء أجمل من العمل على مدار العام للظهور في صورة الأبطال لأن الناس يشكرونك على ذلك لاحقا مدى الحياة".

وبالنسبة لبرافو يمر الوقت بسرعة كبيرة، وفي هذه المرحلة من مسيرته، يلقي نظرة إلى الوراء حينما شارك في أول موسم تحضيري وهو في السابعة عشرة من العمر، قائلا "الآن أنا في الأربعين من العمر ومتحمس للغاية، دائما أكون كذلك، وهذا ما يحفز".

وأكمل "لقد اتبعت دائما عقلية التحفيز، وعدم السماح بتفويت الفرص أبدا، والوعي بما نلعب من أجله".

كما أكد أنه يفتقد بالفعل خواكين سانشيز في الفريق بعدما اعتزل اللعب مؤخرا، ويعتقد أن البعض سيخطون خطوة للأمام لحمل شارات قيادة ريال بيتيس.

وفيما يتعلق بتمديد عقد المدير الفني للفريق حتى عام 2026، اعترف اللاعب بأنها "كانت مفاجأة" ولكن اللاعبين كانوا يتوقعون تجديد التعاقد، مشيدا برحلتهم إلى ألمانيا للاستعداد للموسم الجديد، ومضيفا أن ذلك يدل على أن الأمور تسير على نحو جيد في بيتيس.

كان كلاوديو برافو قد بدأ مسيرته في فريق كولو-كولو في تشيلي، الذي ظهر معه لأول مرة في دور المجموعات في كأس ليبرتادوريس في عام 2003 وامتد مشواره معه حتى عام 2006 عندما انضم لفريق ريال سوسيداد، حيث لعب بصفوفه لمدة 8 مواسم ولفت فيه بأدائه الرائع انتباه برشلونة.
 

ترشيحاتنا