بعد إعلان تامر حسنى وأيمن بهجت التعاون مجددا.. هل ينتظر الجمهور «البدلة 2»؟

تامر حسني وأيمن بهجت قمر
تامر حسني وأيمن بهجت قمر

كشف الشاعر أيمن بهجت قمر عن تعاونه مجددا مع الفنان تامر حسني وذلك بعد تعاونهما الأول في فيلم "البدلة" والذي تم عرضه عام 2018 من بطولة أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري والراحلة دلال عبد العزيز ومن إخراج محمد جمال العدل.

 

وكتب أيمن بهجت قمر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا:"النهاردة اتشرفت بتلبية دعوة أخويا وصديقي تامر حسني لحضور فيلم تاج  بصراحة مجهود جبار وفي زمن قياسي وتجربة جديدة ومختلفة وتم الاتفاق بينا على إني هكتب له فيلمه الجديد في تاني لقاء لينا بعد فيلم البدلة .. دعواتكم".

 

ومع الاعلان عن هذا التعاون يعود إلى الذهن الجزء الثاني من فيلم "البدلة" فبعد نجاح الجزء الأول أعلن صناع وابطال العمل عن التحضير لجزء ثاني يتم عرضه قريبا ولكن تأخر هذا التعاون ليؤكد بعدها الفنان أكرم حسني في تصريحات مع برنامج "حبر سري" عن أن فكرة الجزء الثاني من فيلم "البدلة" مازالت قائمة ولكن تم تأجيلها.

 

وأوضح قائلا:" مشروع فيلم "البدلة2" كان مخطط العمل فيه ولكن انشغالي وانشغال تامر حسني عطل العمل ولكن التواصل مستمر بينا لتنفيذ الجزء الثاني من الفيلم" ليكون التعاون الأقرب بين تامر حسني وأيمن بهجت قمر هو فيلم "البدلة 2".

 

ترشيحاتنا