«يمكن خير» تشعل حرب فيديوهات بين رامي صبري وعمرو مصطفى لاثبات صاحب اللحن

رامي صبري وعمرو مصطفى
رامي صبري وعمرو مصطفى


تصريحات متبادلة شهدتها الأزمة الحالية بين الفنان رامي صبري والملحن عمرو مصطفى لإثبات صاحب اللحن الاصلي لأغنية "يمكن خير" والتي طرحها الفنان رامي صبري خلال الفترة الماضية.

فبعد أن اتهم الملحن عمرو مصطفى الفنان رامي صبري بسرقة لحن أغنية "يمكن خير" من إحدى اغنياته وقرر تقديم شكوى لإدارة اليوتيوب والتي حذفت بدورها الأغنية بسبب حقوق الملكية بدأت حرب فيديوهات متبادلة بين الطرفين لإثبات صاحب اللحن.

حيث رد الفنان رامي صبري على تصريحات الملحن عمرو مصطفى والتي طالبه خلالها بإثبات أن أغنية "يمكن خير" تعود لعام 2019 وأنها ليست متشابهة مع لحن أغنية "رقصة" في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

 

وعلق قائلا:" أي حد يقدر يوقف أي أغنية يوتيوب لحد لما يوتيوب يتأكد أنها ملك صاحب الأغنية بس رديت بالفيديو عشان كمان الجمهور يعرف ويتأكد أننا ما بناخدش لحن مش بتاعنا ونكتب عليه اسمنا" مضيفا:" محاربة النجاح مش حل الحل أنك تشتغل على نفسك وتركز في شغلك وتعمل جديد عشان الجمهور يستمتع مش تحارب النجاح".

 

واختتم قائلا:" يمكن خير من ضمن نجاحات رامي صبري وليست أولها ولا أخرها ربنا يهدي الجميع ونركز في صناعة الموسيقى بدل ما نهدها شكرًا".

 

فيما رد الملحن عمرو مصطفى على فيديو رامي صبري بفيديو آخر نشره عبر صفحته الشخصية على انستجرام يوضح فيه أن لحن أغنية "يمكن خير" قام بتلحينها منذ عام 1999 وعلق على الفيديو قائلا:" يمكن خير من ألحان عمرو مصطفى".

 

ترشيحاتنا