بعد «المطاريد».. أحمد حاتم في السينما بـ «6 وجوه»

احمد حاتم
احمد حاتم

حالة من النشاط السينمائي يعيشها الفنان أحمد حاتم خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن انتهى من تصوير عدد من الافلام والتحضير للبعض الاخر في انتظار طرحها قريبا في دور العرض السينمائية.

فبعد أن حقق نجاح في فيلم "المطاريد" والذي تم طرحه في بداية العام الجاري من بطولة تارا عماد ومحمود الليثي ومحمد محمود ومحمود حافظ ومحمود البزاوي من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي ينتظر الفنان أحمد حاتم طرح 6 أفلام جديدة.

ومن أبرز الافلام التي انتهى أحمد حاتم من تصويرها والمقرر عرضها قريبا فيلم "السرب" بطولة أحمد السقا وشريف منير وهند صبري ومنى زكي وكريم فهمي وآسر ياسين من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

كما انتهى من تصوير فيلم "عاشق" من بطولة أسماء أبو اليزيد ومحسن محي الدين وكريم قاسم وسامي مغاوري من تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح وثالث الافلام التي انتهى من تصويرها وينتظر طرحها قريبا فيلم "يحيى" من بطولة محمود حميدة وحسين فهمي وشيرين رضا وصابرين من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

ويستعد أيضا الفنان أحمد حاتم لتحضير عدد من الافلام منهم فيلم "حسن المصري" من بطولة دياموند بو عبود وإخراج سمير حبشي كما يستعد ايضا للجزء الثاني من فيلم "قصة حب" بطولة هنا الزاهد وياسر الطوبجي وعلا رشدي من سيناريو وحوار أماني التونسي وتأليف وإخراج عثمان أبو لبن.

أما آخر الافلام التي يستعد أحمد حاتم لبدء تصويرها فيلم "حدوتة الأيام الباقية" من بطولة كارمن بصيبص ومريم الخشت ومراد مكرم من تأليف محمد صادق وإخراج ماندو العدل.

 

 

ترشيحاتنا