أخر الأخبار

طارق حامد يستقبل بنزيما وكانتي في معسكر اتحاد جدة استعدادا للموسم الجديد

طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة
طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة

انضم طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة اليوم الإثنين إلى صفوف فريقه لأول مرة هذا الصيف تمهيدا لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد.

وبدأت استعدادات اتحاد جدة للموسم الجديد في مقر النادي خلال اليومين الماضيين، قبل الانطلاق إلى معسكر مغلق في الطائف.

وشهد أول أيام تجمع اللاعبين غياب طارق حامد، قبل أن ينضم للفريق في مقر النادي قبل المغادرة إلى الطائف لبدء المعسكر.

والتقى الدولي المصري بزملائه الجدد، كريم بنزيما ونجولو كانتي وجواو فيليبي "جوتا"، حسبما نشر نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

جدير بالذكر أنه كشفت تقارير تم تداولها الفترة الماضية، عن إمكانية رحيل الدولي المصري طارق حامد عن صفوف اتحاد جدة بطل الدوري السعودي هذا الصيف.

على صعيد متصل أفاد تقرير نشرته جريدة الرياضية السعودية أن فريق اتحاد جدة سيخضع للفحوصات الطبية الروتينية على دفعات، تمهيدًا لبدء تدريبات فترة الإعداد للموسم الجديد.

أفاد التقرير بأن الفحوصات يخضع لها كل اللاعبين السعوديين بالفريق، و5 أجانب هم طارق حامد والبرازيليون مارسيلو جروهي ورومارينيو وإيجور كورونادو، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

لكن طارق حامد وعبد الرزاق حمد الله غابا عن الخضوع لهذه الفحوصات بقرار نونو سانتو مدرب الفريق الذي منحهما راحة إضافية، قبل أن ينضم المصري اليوم الإثنين ويستمر غياب المغربي.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن" بعد التعاقد مع كوكبة من نجوم العالم، يوم 11 من شهر أغسطس المقبل.

ترشيحاتنا