أوسوريو يطالب الجهاز الطبي للزمالك بتجهيز دونجا للقمة

 نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مطالبة الجهاز الطبي للأبيض العمل على تجهيز نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق للمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري.

ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن الزمالك في الفترة الأخيرة، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وعلاجي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

واستأنف الفريق تدريباته اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس المقبل .

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الإثنين، مشاركة أحمد سيد" زيزو " لاعب وسط الأبيض، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واطمأن الجهاز الفني للفريق بالتنسيق مع الجهاز الطبي على جاهزية "زيزو" بعد تعرضة لكدمة خفيفة خلال مباراة فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك "زيزو" بشكل طبيعي في الحصة التأهيلية و البدنية، بجانب الفقرة الفنية دون المشاركة  التقسيمة مع مجموعة اللاعبين الأساسيين في مباراة فيوتشر الأخيرة .

ترشيحاتنا