الكشف عن عصابة تقوم بسرقة أسوار كبارى الطريق الدولى في كفرالشيخ

أرشيفية
أرشيفية

كتب/ إبراهيم الصعيدي

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تكلف المختصين بالمحافظة بالتحري والبحث ومراقبة كباري رافد الطريق الدولي بين كفرالشيخ وبلطيم وذلك بعد اكتشاف سرقة الحديد الخاص باسوار الكبارى علي الجانبين وخاصة كوبري السكنة الواقع بعد بورصة الاسماك في اتجاه بلطيم واصبح الكوبري بلا اسوار مما يهدد السيارات  العابرة وقرر  رفع الامر لرئيس الهيئة العامة للطرق والكباري  لاعادة  وتركيب واصلاح هذا الكوبري الحيوي.

وأعلن المحافظ قرب الانتهاء من إصلاح فواصل كوبري كلش، الواقع على رافد الطريق الدولي الساحلي" كفر الشيخ بلطيم"، باتجاه بلطيم، استجابة للأهالي ولما تلقاه محافظ كفر الشيخ من رسائل من عدد من المواطنين وتابع اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، أعمال إصلاح الفواصل بحضور المهندس السيد عبدالحميد حسين، مدير عام المشروعات.

ووجه محافظ كفرالشيخ لكل المشاركين في أعمال إصلاح الفواصل، واللواء حسام الدين، مصطفى رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، واللواء أحمد باسم الكرداني، رئيس الإدارة المركزية بالمنطقة ال13.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن احدى الشركات التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري، ستبدأ من الغد، اجراء الصيانة الازمة، لكل كباري رافد الطريق الدولي الساحلي, في الاتجاهين، سواء فواصل الكباري العلوية على طريق الرافد، وهي 4 كباري علوية بالإضافة لفواصل الكباري السطحية.

ترشيحاتنا