أخر الأخبار

بعد مطالبة أحمد سعد بالاعتذار.. نجوم يهاجمون قرار نقابة الموسيقيين

احمد سعد
احمد سعد

هاجم عدد من النجوم قرار نقابة المهن الموسيقية والتي طالبت الفنان أحمد سعد بالاعتذار بعد أزمته الاخيرة مع منظمة حفلة في تونس والتي اتهمته بالتعدي على سيدات تونس بعد خلافهما الذي نشب على خلفية رفضه إجراء لقاءات إعلامية بعد انتهاء الحفل.

ومن أبرز النجوم الذين هاجموا قرار نقابة الموسيقيين المخرج يسري نصر الله والذي علق على الأزمة عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا:" فيه فرق كبير بين واحد انفعل تحت ضغط وبين ناس بيعتبروا إنهم من حقهم يعملوا اللي هما عاوزينه في حد مقابل الأجر اللي دفعوه".

وتابع موضحا:" مش من حق أي حد يحط فنان أو أي حد تحت ضغط من النوع ده.. مش من حق منظم الحفلة إنه يسمح بأخطاء من نوعية إن ميكروفون ما يشتغلش.. مش من حق المنظم إن يطلع رقاصات على المسرح أثناء ما المغني بيأدي من غير ما تاخد إذنه"

واختتم حديثه قائلا:"النقابات شغلها إنها تدافع على أعضاءها مش إنها تجبرهم على الاعتذار لناس بيستغلوهم" كما تضامن الشاعر خالد تاج الدين مع الفنان أحمد سعد مهاجما نقيب الموسيقيين مصطفى كامل وأوضح عبر صفحته الشخصية على فيسبوك موقفه.

 

وعلق قائلا:" نفسي مصطفى كامل بيه باشا يعرف إنه رئيس نقابة هدفها تدافع عن حقوق الفنانين مش العكس" وتابع:" احمد سعد مغلطش في أي حاجه هو مشكلته مع منظمة حفلات تونسية مش مع سيدات تونس!! وهى اللي بدأت بالأسلوب المستفز وهو كان بيتكلم بعقل وبهدوء وحتى لما قالها اسكتي قالها بهدوء.. يا أستاذ مصطفى كامل.. بيه".

كما دافع الفنان صلاح عبد الله عن الفنان أحمد سعد قائلا عبر حسابه الشخصي على تويتر:" شفت الفيديو و"اسكتي إنتي لوسمحتي اللي فجرت الموقف" توضح حجم الخلاف مع متعهدة الحفل".

وتابع موضحا:" وعدم التزامها بالمتفق عليه وأن الحفل حدث فيه ما لا يصح من نظام وانضباط وأمور أخرى والله أعلم ووضح في الفيديو تعمدها تشويه صورته وإثارة الأشقاء عليه وتحويل الخلاف إلى إهانة المرأة".

 

ترشيحاتنا