آخر تطورات موقف كهربا من سداد الغرامة للزمالك

محمود كهربا
محمود كهربا

كتب - عبد الرحمن مصطفى

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الأهلي، يعكف حاليًا رفقة محاميه أشرف عبد العزيز، على تجهيز مذكرة لإرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن كهربا تلقى إخطارًا من فيفا، أكد فيه أنه ستتم إعادة تقديم القضية وإحالتها إلى الاجتماع التالي للجنة الانضباط يوم 3 أغسطس 2023 من أجل التقييم، لاتخاذ قرار بشأن فرض حظر على اللاعب من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم.

وأضاف أحمد شوبير، أن كهربا يعكف حاليًا رفقة محاميه لتجهيز مذكرة قانونية من أجل إرسالها إلى فيفا يشرح فيها موقفه، حيث يطلب مهلة لسداد الغرامة، متابعًا «كهربا يرغب في كسب الوقت لكن في النهاية سيسدد الغرامة بالتأكيد حتى لا يتعرض للإيقاف مجددًا».

كانت لجنة الانضباط بفيفا، قررت تغريم كهربا 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة لصالح نادي الزمالك.

يذكر أن عقوبة محمود كهربا، جاءت بسبب فسخ عقده مع الزمالك عام 2019، والانتقال إلى صفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغاليى، قبل العودة من الجديد إلى الدوري المصري عبر بوابة الأهلي.

ترشيحاتنا