أخر الأخبار

معسكر اتحاد جدة| موعد انضمام بنزيما وكانتي وجوتا

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت تقارير سعودية، اليوم الثلاثاء، عن موعد التحاق الثلاثي المنضم حديثًا إلى صفوف نادي اتحاد جدة وهم كل من الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه نجولو كانتي، إضافة إلى البرتغالي فليبي جوتا، بمعسكر الفريق، المقام في مدينة الطائف.

أفادت التقارير بأن ثلاثي اتحاد جدة بنزيما وكانتي وجوتا، سينضمون لمعسكر فريقهم الجديد، في يوم الإثنين، الموافق العاشر من يوليو الجاري، بعد إجرائهم الفحوصات الطبية في وقت سابق قبل توقيع عقود انتقالهم إلى النادي.

على صعيد متصل يجري باقي اللاعبين فحوصات طبية بدءاً من غد (الأربعاء)، في أحد المراكز الطبية الخاصة بمدينة جدة، على أن يكتمل الفريق في المعسكر الإثنين المقبل.

واختار نادي اتحاد جدة مدينة الطائف لإقامة المعسكر الإعدادي، وجهّزت الإدارة الاتحادية جميع الخدمات والمرافق التي طلبها البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق، لضمان نجاح التحضيرات.

ويأتي اختيار مدينة الطائف نظرًا لجاهزيتها؛ حيث إنها المدينة التي تستضيف كأس الملك سلمان للأندية العربية المقرر انطلاقها نهاية الشهر الجاري، وتعد هدفا رئيسًا للفريق الاتحادي لتحقيق اللقب العربي الغائب عن خزينة النادي منذ عام 2005.

جدير بالذكر أنه حل الاتحاد في وصافة النسخة الأخيرة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بعد خسارته من نظيره الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح في النهائي الذي أُقيم على ستاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط المغربية.
 

ترشيحاتنا