متجاوزا ريال مدريد| باريس سان جيرمان يقدم عرضا مغريا لـ «مبابي»

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان، بصدد تقديم عرض جديد لتحصين نجم الفريق كيليان مبابي، لإقناعه بالتجديد والبقاء في حديقة الأمراء.

وينتهي عقد كيليان مبابي في صيف 2024 مع إمكانية التمديد لموسم آخر، لكن النجم الفرنسي أبلغ سان جيرمان بشكل رسمي، بأنه لن يستخدم هذا البند.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فقد قدم سان جيرمان عقدًا لمبابي حتى 2027، يضمن للنجم الفرنسي، الحصول على 500 مليون يورو.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن هذا المبلغ ينقسم إلى 100 مليون يورو مكافأة توقيع، إضافة إلى راتب سنوي يبلغ 100 مليون يورو.

وشدد على أن عرض باريس بمثابة محاولة أخيرة للاحتفاظ بخدمات مبابي، وإذا لم يقبل، سيبدأ السيناريو الأقرب وهو التعاقد مع ريال مدريد.

على صعيد متصل كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، قرر اتخاذ خطوة جديدة في ملف التعاقد مع النجم الفرنسي، كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل التقارير التي تؤكد على ضغط الفريق الباريسي على اللاعب، والذي قد يؤدي لتغيير في موقف مبابي مع الريال، بشأن مفاوضات تمديد عقده في "حديقة الأمراء".

وأطلق نادي ريال مدريد جرس إنذار لـ كيليان مبابي، بعد أن زعمت تقارير مؤخرًا بأن سان جيرمان عرض على مبابي تفعيل بند التمديد حتى 2025 مقابل الحصول على مكافأة إضافية، مع وضع بند خاص يسمح له بالرحيل في 2024 مقابل 200 مليون يورو، ما يفتح الباب أمام انتقاله إلى ريال مدريد دون موافقة باريس.

ويتابع نادي ريال مدريد الموقف؛ حيث أبلغ مسؤولو الملكي وكيلة مبابي، بأنه إذا مدد مبابي عقده في باريس.. فقد انتهى الأمر.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال"، فقد رفع آرسنال، سقف التوقعات في الميركاتو، ويخطط لدخول سباق التعاقد مع مبابي مجانا في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن آرسنال ينتظر أن يفي النجم الفرنسي بعقده، ولا يوقع مع أي ناد في الصيف الحالي، وسيقدم له عرضا مغريا في نهاية ارتباطه الرسمي مع باريس.

وأوضحت أن أرسنال يدرك صعوبة الصفقة بسبب علاقة مبابي وريال مدريد، ورغبة النجم الفرنسي في ارتداء قميص النادي الملكي.

يذكر أن كيليان مبابي سبق أن ارتبط أيضًا بالانتقال إلى ليفربول ومانشستر يونايتد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترشيحاتنا