بلغة الايرادات .. السينما تتفوق على الدراما في تقديم الأبطال الخارقين

فيلم تاج
فيلم تاج

على الرغم من أن الدراما المصرية تتفوق على السينما من حيث العدد في تقديم الأبطال الخارقين إلا أن لغة الايرادات كان لها رأي آخر في المنافسة خاصة بعد أن تمكن فيلم "تاج" أحد الأفلام المنافسة في موسم أفلام عيد الاضحى والذي يقدم أول سوبر هيرو مصري سينمائيا من احتلال المركز الثاني في قائمة شباك تذاكر افلام العيد.

حيث تمكن الفيلم من بطولة دينا الشربيني وساندي وهالة فاخر من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق من تحقيق ايرادات يومية تجاوزت الـ 5 مليون جنيه ليصل إجمالي ايراداته بعد 3 أيام عرض لـ 15 مليون جنيه محتلا المركز الثاني في قائمة الايرادات.

ويذكر أن الدراما المصرية سبقت السينما في تقديم شخصيات السوبر هيرو المصرية ففي عام 2013 قدم أحمد فهمي شخصية سوبر هيرو في مسلسل "الرجل العناب" وشاركه البطولة هشام ماجد وشيكو ويوسف عيد وصلاح عبد الله وانجي وجدان من إخراج شادي علي.

وبعدها قدمت الفنانة إيمي سمير غانم أول بطلة خارقة في الدراما وذلك في مسلسل "سوبر ميرو" والذي تم عرضه ضمن سباق دراما رمضان 2019 من بطولة حمدي الميرغني وسمير غانم ومحمد ثروت وانعام سالوسة وملك قورة من تأليف محمد المحمدي وأحمد محي وإخراج وليد الحلفاوي.

 

ترشيحاتنا