حملات تفتيشية على المراكب النيلية والمعديات بمراكز المنيا خلال عيد الأضحى 

حملات تفتيشية
حملات تفتيشية

تواصل الوحدات المحلية على مستوى المحافظة حملاتها الرقابية و التفتيشية بالمرور على المراكب النيلية والمعديات وبمتابعة على مدار الساعة من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الذى شدد على استمرار تلك الحملات حماية للمواطنين و حفاظا على سلامتهم ،خاصة خلال أيام عيد الأضحى نظرا للإقبال الشديد من المواطنين .

وتابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا ، المراكب النيلية للتأكد من الإلتزام بالحمولة المقررة حفاظا على سلامة أرواح المواطنين والتأكد من عملها في إطار القانون ومتابعة أعداد الركاب، وفحص رخص المراكب، كما تم التفتيش على معدية المجاهرة بقرية بنى محمد سلطان لمتابعة العمل بها والتأكد من عدم السماح بالحمولة الزائدة .

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص، حملة على مرسى قرية بنى حسن الشروق والتفتيش على اللنشات العامة و الخاصة للتأكد من سلامتها وتوافر وسائل الأمان بها والوقوف على مدى التزام أصحاب اللنشات بتعريفة الركوب، وتواجد الموظفين المعنيين من جانب الوحدة المحلية على المراسى لمتابعة الحالة العامة .

كما واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى، المجهودات اليومية للحملات التفتيشية المستمرة على كافة المعديات النهرية خاصة أيام العيد نظراً للإقبال الشديد من المواطنين على استخدامها فى تنقلاتهم والتأكد من كافة وسائل تأمين المراسى والمواطنين ولضمان تسهيل عمليات شحن المركبات وانضباط أطقم التشغيل .

ترشيحاتنا