يصل لـ مليار يورو.. ريال مدريد يُحصِّن كامافينجا بشرط جزائي ضخم

إدواردو كامافينجا
إدواردو كامافينجا

واصل نادي ريال مدريد خطته لحماية لاعبيه الشباب، حيث توصل النادي الملكي إلى اتفاق مع الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب وسط الفريق لتمديد عقده لفترة أطول وبشرط جزائي ضخم.
ووفقًا لما أوردته صحيفة "آس" في تقرير لها، فإن نادي العاصمة الإسبانية توصل إلى اتفاق مع نجمه الفرنسي على التجديد حتى 30 يونيوج 2028


وأوضح التقرير أنّ ريال مدريد سيزيد راتب كامافينجا مع وضع شرط جزائي قدره مليار يورو، علمًا أنّ صاحب الـ"20" عامًا، يتقاضى 6.9 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وقالت الصحيفة إن "الهدف الأساسي من هذا التجديد، هو إظهار الثقة للاعب الفرنسي وتأكيد دوره المستقبلي في ريال مدريد؛ إذ يُعد جزءًا من الخطة الإستراتيجية لريال مدريد لخلق أجواء جيدة لركائزه الشابة". 

وأصبح نجم خط الوسط الفرنسي أحد الأعمدة الأساسية داخل ريال مدريد، بعد انتقاله إلى النادي الملكي في صيف عام 2021، قادمًا من رين الفرنسي مقابل 31 مليون يورو.

جدير بالذكر أن كامافينجا شارك في 59 مباراة بمُختلف المسابقات في الموسم الماضي، بإجمالي دقائق بلغ 3578 دقيقة، ولم يُسجّل أيّ هدف وصنع هدفين فقط، واعتمد عليه مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مركز الظهير الأيسر في 17 مباراة بسبب غياب الفرنسي فيرلاند ميندي للإصابة.

ترشيحاتنا