ريال مدريد يرتب لاجتماع مع إنتر للتفاوض حول لاوتارو مارتينيز

لاوتارو مارتينيز  نجم إنتر ميلان
لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان

يرتب ريال مدريد لاجتماعٍ مع مسؤولي إنتر ميلان، لمناقشة إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم النيراتزوري، في ظل حاجة الميرينغي إلى مهاجم جديد.
ورحل عن ريال مدريد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي انضم إلى اتحاد جدة، وشهدت الفترة الماضية ارتباط النادي الملكي بإمكانية التعاقد مع  عدد من المهاجمين أبرزهم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والإنجليزي هاري كين هداف توتنهام هوتسبير.
ولن تكون مهمة نادي العاصمة الإسبانية في التعاقد مع نجم الباريسي سهلة، بينما انسحب النادي الملكي من صفقة ضم مهاجم السبيرز بسبب مغالاة النادي اللندني في مطالبه المالية واقتراب اللاعب من سن الثلاثين، وكذلك الشكوك بشأن قدرته على التأقلم مع الفريق، ما جعل ريال مدريد يمنح حسم صفقة مبابي الأولوية.
ويستهدف ريال مدريد معرفة تكلفة صفقة بيع مارتينيز في حال إبرامها، وموقف النادي الإيطالي من بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ إذ تمثل التكلفة المالية عاملًا أساسيًّا في تحديد إمكانية إتمام عملية انتقال صاحب الـ"25" عامًا إلى "سانتياغو برنابيو".
وكان النيراتزوري قد تعاقد مع لاوتارو في يوليو 2018 قادمًا من نادي رايسينغ الأرجنتيني، في صفقة كلفت خزينة النادي 25 مليون يورو فقط، وخلال الموسم الماضي، خاض اللاعب 57 مباراة بقميص إنتر في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 28 هدفًا وصناعة 11 هدفًا آخر.
 

ترشيحاتنا