الهلال والنصر يتنافسان على ضم محمد صلاح من ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عالمية أن ناديي الهلال والنصر السعوديين يتنافسان على التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لتعزيز صفوفهما في الميركاتو الصيفي الحالي.
وذكر الصحفي وخبير سوق الانتقالات رودي غاليتي، أن ناديي الهلال والنصر يسعيان للتعاقد مع نجم ليفربول؛ إذ يسعى الأول للتعاقد مع نجم عالمي بعد فشله في حسم صفقة التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قرر الانضمام إلى إنتر ميامي، بينما يستهدف العالمي تعزيز تشكيلته التي تضم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
إلى أن ناديي النصر والهلال قدّما عرضيهما للتعاقد مع النجم المصري الذي تحوم شائعات بشأن استمراره مع ليفربول الذي جدد عقده معه في الصيف الماضي حتى 30 يونيو 2025.
ويُعَدّ المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا النجم الأبرز في تشكيلة الريدز، وحتى في موسم 2022-23 المخيب لليفربول، سجل 30 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، وظهر في جميع مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي والبالغ عددها 38 مباراة، وخاض 51 مباراة في جميع المسابقات.
وفرض صلاح نفسه بوصفه هداف ليفربول التاريخي في البريميرليج، بعدما سجل هدفين في الفوز 7-0 على مانشستر يونايتد في مارس الماضي، ليتجاوز الرقم القياسي لروبي فاولر الذي سجل 128 هدفًا.

ترشيحاتنا