كولر يبعث رسالة خاصة لجماهير الأهلي بمناسبة عيد الأضحى| بـ «العربي»

 السويسري مارسيل كولر
السويسري مارسيل كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة تهنئة لجماهير المارد الأحمر بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

وفي لفتة طريفة، نشر النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، تغريدة للسويسري مارسيل كولر وهو يهنئ الجماهير بحلول عيد الأضحى المبارك، باللغة العربية.

وقال كولر في تهنئته: "عيد سعيد على الفانز".

وفي سياق متصل أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، عقب الفوز في المباراة الماضية على منتخب السويس في بطولة كأس مصر وتأهل الأهلي لدور الـ16 من منافسات الكأس. 
 
وقاد مارسيل كولر المدير الفني لـ "الأهلي" اللاعبين في فقرات فنية وتدريبية متنوعة مع بداية المران الجماعي، قبل أن ينتظم اللاعبون في تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، ومحمود حمدي إخصائي التأهيل.

جدير بالذكر أنه يواصل النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق البنك الأهلي المحدد لها مساء غد الخميس ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

ترشيحاتنا