محمد الشناوي: التاسعة أغلى ألقابي الأفريقية مع الأهلي

 محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي
 محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

تحدث  محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن أغلي بطولة توج بها مع  النادي الأهلي.
وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه بعدما حقق الفوز على الوداد المغربي بنتيجة ٣/٢ بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وقال الشناوي خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة"أبوظبي الرياضية": التتويج باللقب الـ١١ له طابع خاص خاصة وأننا خسرنا أمام نفس المنافس العام الماضي لكن أغلي بطولة بالنسبة لي ولجمهور الأهلي واللاعبين والإدارة هي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي  كانت أمام الزمالك لأنه نهائي القرن وأن تحصل على البطولة من الغريم التقليدي شئ كبير".

واتم الشناوي: "بطولة العام الماضي أمام الوداد دائمًا مانفكر فيها لكنها لم تؤثر علينا في الملعب وكنا ننتظر فرصة لرد الإعتبار والحمد لله أتيحت لنا الفرصة هذا العام".

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة حرس الحدود التي تقام مساء الخميس المقبل والمؤجلة من الجولة الـ١٦ في بطولة الدوري الممتاز.

وانتظم لاعبو الفريق الدوليون في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة التي حصلوا عليها، والتي أعقبت مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وخاض الفريق فقرة بدنية قبل انطلاق المران، تحت إشراف طارق عبد العزيز وأحمد حمدي إخصائيي التأهيل قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وواصل أكرم توفيق تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم.

ترشيحاتنا