عبد المقصود رئيسا لبعثة مصر في دورة الألعاب العربية بالجزائر 

عبد المقصود
عبد المقصود

 


تستعد بعثة المنتخب القومى لرفع الأثقال، للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الرياضية العربية في نسختها الـ 15، والتي ستقام في الجزائر خلال الفترة من 5 وحتى 15 يوليو المقبل، تحت إشراف اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية.

ولقد اشار محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصرى لرفع الاثقال انه يقود منتخب مصر لرفع الأثقال فنيًا علاء الدين حسن كامل، بالإضافة إلى حسن صبحي محمد مدربًا، وأحمد سمير إدريًا.

بينما تضم قائمة المنتخب المصري لرفع الأثقال المشاركة في البطولة خمس لاعبات وهم: ”أمل توفيق في وزن 49 كجم، نعمة سعيد في وزن 71 كجم، شمس أحمد في وزن 81 كجم، رحمة أحمد في وزن 81 كجم، وشيماء خالد في وزن +81 كجم”.

وقد قررت اللجنة الأولمبية المصرية، تولي محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو اللجنة الأولمبية، رئاسة بعثة المنتخب المصري في دورة الألعاب العربية.

وكما تجرى قرعة منافسات دورة الألعاب الرياضية العربية يومي 21 و 22 يونيو الجاري، وذلك بعد معرفة عدد البلدان والرياضيين المشاركين وكذلك الرياضات المعنية.

ومن المقرر أن تحتضن خمس مدن هذا الحدث الرياضي الكبير، حيث ستجرى 11 منافسة رياضية بالجزائر العاصمة، وأربع بوهران، واثنتين بتيبازة، واثنتين بقسنطينة، بينما تستضيف عنابة بعض المباريات في كرة القدم.
 

ترشيحاتنا