كورتوا يترك معسكر منتخب بلجيكا بسبب شارة القيادة.. ارتداها لوكاكو

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

كتب - عبد الرحمن مصطفى

أكدت تقارير صحفية بلجيكية، اليوم الإثنين، وجود أزمة داخل معسكر منتخب بلجيكا، بسبب شارة القيادة، قبل مواجهة أستونيا، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 بألمانيا.

وأوضحت صحيفة «Nieuwsblad Sport» البلجيكية، أن تيبو كورتوا حارس المرمى، لم يحضر في فندق منتخب بلجيكا لمواجهة أستونيا، بسبب ارتداء زميله روميلو لوكاكو مهاجم الشياطين الحمر، شارة القيادة في مباراة النمسا الماضية، بدلًا من كيفين دي بروين المصاب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن دومينيكو تيديسكو، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، الذي تولى المهمة منذ فترة قريبة، يعاني من أزمة داخل غرف ملابس الشياطين، بسبب غضب كورتوا من ارتداء لوكاكو شارة القيادة، حيث يرى نفسه بأنه الحق في ارتدائها.

وشددت على أن حارس مرمى ريال مدريد أبدى غضبه من ارتداء لوكاكو شارة القيادة، عقب نهاية مباراة النمسا، حيث ترك المعسكر مباشرة ولم يحضر إلى الفندق من الأساس، رغم أنه كان سيرتدي الشارة خلال مواجهة أستونيا، المقرر لها غدًا الثلاثاء.

واختتمت الصحيفة تقريرها، أنه من المنتظر خروج الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، لتبرير غياب كورتوا، على أنه تعرض للإصابة التي منعته من مواجهة أستونيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

ترشيحاتنا