صراع رباعي على لقب ملك الكوميديا في عيد الأضحى

فيلم بيت الروبي ومستر إكس
فيلم بيت الروبي ومستر إكس

يشهد موسم عيد الأضحى السينمائي، منافسة عدد من الأعمال الفنية والتي يغلب عليها الطابع الكوميدي، وإن كان أغلبها لا يقدمها نجوم الكوميديا، ولكنهم استعانوا في أعمالهم بنجوم كوميديين، من أجل جذب جميع شرائح المشاهدين.

ومن المعروف عن كريم عبدالعزيز عن تقديمه لعدة أفلام كوميدية في بداية مشواره قبل أن يتجه للأكشن وغيرها من أعمال الغموض والتشويق ، إلا أنه يستعين في فيلم "بيت الروبي" بالنجم كريم محمود عبد العزيز، لكي يضمن التربع على القمة.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول الزوجين إبراهيم الروبي وإيمان، ويعيشان في إحدى المدن الساحلية، ثم يأتي إليه شقيقه إيهاب -كريم محمود عبد العزيز- لتدور بينهم العديد من المواقف الكوميدية.

"بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

وينافس تامر حسني هذا العام بفيلم "تاج" الذي يقدم خلاله شخصية بطل خارق ولكن في إطار كوميدي من خلال قصة التوأم تاج وهارون، يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما،

والعمل بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد، ساندي، هالة فاخر، والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

كذلك يقدم أمير كرارة الكوميديا الممزوجة بالأكشن في فيلم "البعبع"، حيث يظهر بدور سلطان البعبع وهو مجرم يحاول الهرب، ويقابل ياسمين صبري خلال الأحداث، وتحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية والرومانسية.

"البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

وكعادته يواصل أحمد فهمي تقديم الكوميديا في فيلم "مستر إكس" الذي يجمعه مع زوجته هنا الزاهد، وتدور أحداثه حول شاب يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم، وسط ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف.

"مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

ترشيحاتنا