شوبير: الأهلي يحضر مفاجأة من العيار الثقيل.. تحقيق حلم الجماهير المنتظر

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن إدارة الأهلي بصدد الإعلان عن مفاجأة من العيار الثقيل طال انتظارها من الجماهير تليق بكبير أفريقيا.

أكد شوبير فيما يخص مفاجأة الأهلي، أن جميع الدراسات الخاصة قد انتهت بشكل كبير، وأنه خلال شهر من الآن سيظهر الخبر السعيد لجماهير النادي الأهلي.

مضيفًا: "الأهلي سيعقد مؤتمرًا صحفيا خلال شهر لإعلان مفاجأة مدوية بمثابة تحقيق حلم غالي لجماهيره طالما حلمت به، وبعدها سوف تتم فورًا الأمور التنفيذية على أمر الواقع لتحقيق حلم جماهير الأهلي".

وفور تصريحات حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق عن مفاجأة النادي الأهلي للجماهير إلا وانتشرت ردود أفعال واسعة بين جمهور الأهلي، تؤكد أن حلم الجماهير الأول هو ستاد النادي، الذي طالما تعاهد الجميع على إنجازه.


يأتي ذلك في الوقت الذي يعيش الأهلي فترة جيدة، بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا والتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه.

وتوج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد «محمد الخامس» بالدار البيضاء، مساء الأحد الماضي، في إياب المباراة النهائية، ليحصد الأهلي اللقب القاري رقم 11 في تاريخه.  

وحصل الأهلي على راحة سلبية لمدة 7 أيام، بدأت منذ أمس الإثنين وحتى الأحد المقبل 18 يونيو، عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا، بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

ترشيحاتنا