الحاضر والمستقبل.. ليلة اقتناص الأميرة الإفريقية توثق لحظات الوفاء في الأهلي

محمد الشناوي ومصطفى شوبير
محمد الشناوي ومصطفى شوبير

كتب - عبد الرحمن مصطفى

أعادت لفتة محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الأهلي، بمنح مصطفى شوبير الحارس الثالث، ميداليته كنوع من التكريم، الأذهان إلى ما فعله نجوم الأهلي والذي يؤكد أن العمل الجماعي كلمة السر في نجاحات «نادي القرن».

ونجح الأهلي في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، بعد التعادل أمس الأحد، مع الوداد المغربي، بهدف لمثله، على ملعب مركب محمد الخامس، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد القاهرة، بهدفين مقابل هدف.

وشهدت منصة تتويج الأهلي بطلًا لإفريقيا، لفتة رائعة بطلها محمد الشناوي أثناء استلامه الميدالية الخاصة به، ليعود ويهديها إلى زميله مصطفى شوبير، الحارس الثالث الذي شارك في مباراة الذهاب وقدم فيها أداءً مميزًا.

وأهدى محمد الشناوي، ميداليته إلى زميله مصطفى شوبير، تكريمًا له بعد اللجوء إليه وتحمله المهمة الصعبة التي تولى فيها حراسة المرمى في مباراة الذهاب أمام الوداد، والتي كانت الاختبارالحقيقي الأول له في مسيرته.

وتعد لقطة الشناوي مع مصطفى شوبير، ليست الأولى في تاريخ الأهلي، لذلك يرصد «الأخبار المسائي» مثل هذه اللفتة الرائعة.

عماد متعب وحسام غالي

رفض عماد متعب رفع كأس السوبر المصري، الذي توج به الأهلي عام 2015 بالإمارات على حساب الزمالك، في المباراة التي فاز فيها الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث ترك الكأس إلى حسام غالي الذي تم سحب الشارة منه بأمر من إدارة الأهلي كعقوبة قبل البطولة بأشهر قليلة.

لاعبو الأهلي يزينون رقبة الخطيب بالميداليات

منح لاعبو الأهلي، محمود الخطيب رئيس النادي ، ميدالياتهم الخاصة بهم على منصات التتويج في أكثر من بطولة توج بها «نادي القرن»، تأكيدًا على تقديرهم للأسطورة بيبو والعلاقة الرائعة التي تربطهم به.

تكريم سمير عدلي

بادر لاعبو الأهلي والجهاز الفني، بلفتة مميزة للغاية، عندما أصروا على تقدم سمير عدلي المدير الإداري للفريق، في الصعود إلى منصة التتويج بالسوبر المصري النسخة الماضية بالإمارات بعد الفوز على بيراميدز، لتكريمه على مجهوداته الكبيرة مع الفريق.

ميداليات فتيات الذهب في رقبة الخطيب

قام لاعبات الكرة الطائرة، بتكريم محمود الخطيب رئيس الأهلي، بمنحهم الميداليات الخاصة بهن عند صعودهن إلى منصات التتويج بالدوري على حساب الزمالك، في لقطة نالت إشادة كبيرة وقتها من الجميع.

ترشيحاتنا