كريم وهنيدي وفهمي وتامر والسقا .. من يكسب الرهان في عيد الأضحى؟

محمد هنيدي وتامر حسني
محمد هنيدي وتامر حسني

استقر عدد من النجوم على طرح أفلامهم في موسم عيد الأضحى المقبل، والذي يشهد منافسة قوية بين الكبار.

منهم فيلم "السرب" بطولة أحمد السقا الذي استقر على طرحه في عيد الأضحى، بعد فترة طويلة من التأجيل، ويشارك في بطولة العمل دياب، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

كما ينافس كريم عبدالعزيز بفيلم "بيت الروبي"، وتدور أحداثه في قالب كوميدي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن.

كما يعرض هذا الموسم فيلم "تاج" في عيد الأضحى، والفيلم يتواصل تصويره في الفترة الحالية، وينتمي إلى نوعية أعمال السوبر هيروز، ويشارك في بطولته ساندي، بيومي فؤاد، وأحمد بدير، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وينافس هنيدي بفيلم "البريمو" الذي يجسد خلاله دور رجل صعيدي يتاجر في البطيخ، فيما تظهر غادة عادل بدور زوجته وتعمل معه في تجارة البطيخ، ويمرا بالعديد من المواقف الكوميدية.

"البريمو" والعمل من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

وينافس أحمد فهمي في العيد بفيلم "مستر إكس" والذي انتهى من تصويره منذ فترة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، محمد أنور، أوس أوس، بيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

بينما قررت الشركة المنتجة لفيلم "ع الزيرو"، خروجه من السباق لعدم الانتهاء من التصوير، وويشهد العمل أول تعاون بين محمد رمضان ونيللي كريم، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي أكشن، وهو من تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل.

 

 

ترشيحاتنا