قبل طرح أفلام العيد.. «شوجر دادي» يواصل الصدارة و3 أفلام مهددة بالرفع

فيلم شوجر دادي
فيلم شوجر دادي

واصل فيلم "شوجر دادي" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وتامر هجرس وحمدي الميرغني ومحمد محمود ومصطفى غريب وفرح الزاهد من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم الحفاظ على صدارته لايرادات شباك التذاكر.

وذلك بعد أن تمكن الفيلم من تحقيق إيرادات اقتربت من الـ 5 مليون جنيه منذ طرحه في دور العرض السينمائية منافسا لعدد كبير من الافلام المطروحة حاليا ما يؤهله بقوة ليتواجد في المنافسة حتى طرح افلام عيد الأضحى.

وذلك على العكس من ازمة الرفع التي تواجهها عدد من الافلام بسبب ضعف ايراداتها ومن ابرز الافلام المهددة بالرفع من السينمات فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو في اولى تجاربه للبطولة المطلقة وسيد رجب ورحمة أحمد ومصطفى غريب وعايدة رياض فكرة عمرو سلامة وتأليف محمد المحمدي وأحمد محيي ومن إخراج معتز التوني.

ويعد فيلم "مغامرات كوكو" ثاني الافلام المهددة من بطولة بيومي فؤاد وخالد الصاوي وحمدي الميرغني وشيرين رضا ومحمد اسامة أوس أوس ومنة فضالي وإيهاب فهمي من تأليف ايهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق.

ليكون ثالث الافلام المهددة هو فيلم "ساعة إجابة" من بطولة سليم مصطفى وسوسن بدر وغادة عادل وشريف سلامة وآيتن عامر ونجلاء بدر وانتصار ومحمد ثروت وبدرية طلبة وإيمان السيد من إخراج مصطفى ابو سيف.

 

ترشيحاتنا