أخر الأخبار

قبل لقاء اليوم.. ماذا فعل الأهلي مع الوداد على ملعب مركب محمد الخامس ؟ 

الأهلي والوداد - أرشيفية
الأهلي والوداد - أرشيفية

يحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الوداد في تمام الساعة العاشرة مساء على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وسبق أن حل النادي الأهلي ضيفا على الوداد المغربي علي ملعبه مركب محمد الخامس في  6 مواجهات سابقة  تغلب الأهلي في مباراتين مقابل 3 انتصارات للوداد وتعادلا في مباراة وحيدة.

المواجهة الأولي التي جمعت النادي الأهلي والوداد على ملعب مركب محمد الخامس كانت في عام 2011 في دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما.

المواجهة الثانية كانت عام 2016 بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف لرامي ربيعة.

المواجهة الثالثة والرابعة.. شهد عام 2017 مواجهتين بين الأهلي والوداد علي ملعب مركب محمد الخامس حيث كانت المواجهة الأولي في دوري المجموعات وخسر النادي الأهلي بهدفين دون رد، قبل أن يتقابلا مجددا في النهائي وخسر الأهلي بهدف دون رد.

المواجهة الخامسة كانت في 2020 في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وفاز الأهلي بهدفين دون رد.

المواجهة السادسة والأخيرة كانت في  في نهائي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي 2022 وفاز الوداد بنتيجة هدفين نظيفين.

موعد مباراة الأهلي والوداد

يلتقي النادي الأهلي المصري نظيره الوداد في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب المركب الخامس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الذهاب

استطاع النادي الأهلي الفوز على الوداد بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة يوم الاحد الماضي ٤ يونيو، أحرز أهداف الأهلي: بيرسي تاو ومحمود كهربا، واحرز هدف الوداد: سيف الدين بوهرة

حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي

وأسند مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا  للإثيوبي باملاك تيسيما.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

وتنقل قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا، مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي بالنهائي، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت ولكن على التردد الأرضي الخاص بالقناة.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد

وسبق وأن التقى النادي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي في ١٢ مباراة حيث فاز الفريق الأحمر في ه مباريات كان آخرها مباراة الذهاب الاحد الماضى، وتعادل في أربع وخسر في ثلاث مباريات.

ترشيحاتنا