نهائي أبطال إفريقيا| 5 محاذير من كولر للاعبي الأهلي خلال مباراة الوداد

مارسيل كولر مدرب الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كتب - عبد الرحمن مصطفى

حذر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من بعض النقاط خلال مواجهة الوداد المغربي، المقرر لها غدًا الأحد، على ملعب مركب محمد الخامس، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد كولر، في تحذيره للاعبين، على ضرورة تجنب إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مشددًا أن هذا الأمر بمثابة «اللعب بالنار»، في مباراة مصيرية، حيث طالب بضرورة استغلال أنصاف الفرص للتسجيل من أجل الاطمئنان على النتيجة.

كما حذر كولر، من خطورة التمرير الخاطئ خلال المباراة، مطالبًا بضرورة التركيز في التمريرات وعدم الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادي الحصول على البطاقات الملونة، فضلًا عن عدم خروج اللاعبين عن تركيزهم.
 
وطالب كولر لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الالتحامات في منطقة الجزاء، لتجنب أي ركلات جزاء قد تربك الحسابات وتصعب المهمة، لا سيما وأن المنافس يخوض المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

ويخوض  الأهلي مرانه الأخير على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء؛ استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي في اللقاء الذي يجمع الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يبدأ المران في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسيتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بالتواجد خلال الربع الساعة الأولى من المران وفقا للوائح الخاصة بالاتحاد الإفريقي «كاف».

ترشيحاتنا