تجاهل ملايين الهلال وحلم برشلونة.. ميسي يفجر المفاجأة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

اقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من حسم مستقبله بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وتحقيق لقب الدوري لموسم 2022- 2023.

ازدادت التكهنات في الفترة الماضية حول مستقبل البرغوث الأرجنتيني؛ حيث تلقى عرضًا مغريًا من نادي الهلال السعودي، يتقاضى فيه 400 مليون يورو سنويا، مع امتيازات أخرى، ما يعد أضخم عرض في تاريخ كرة القدم. 

كما أشارت تقارير إلى أن الهلال كان يمني نفسه الإعلان عن ضم ميسي أمس الثلاثاء الموافق السادس من شهر يونيو الجاري، إلا أن ميسي لم يرضخ لهذه الرغبة.

على صعيد متصل أفادت تقارير بأن ميسي يفكر في العودة إلى برشلونة، الفريق الذي نشأ وترعرع فيه وشهد أعظم إنجازاته، ويبدو هذا الأمر مطروحًا بقوة، بعد أن أكد مدرب النادي الكتالوني، تشافي هيرنانديز، أن المحادثات قد جرت بشأن عودة "البرغوث".

إلا أن محنة نادي برشلونة المالية، والتي أدت في عام 2021  إلى رحيل ميسي وانتقاله إلى باريس سان جيرمان يمكن أن تمنع أيضا عودته.

وفي مفاجأة لم تكن متوقعة أشارت تقارير إلى أن نادي إنتر ميامي الأمريكي يعد الوجهة الأقرب للنجم الأرجنتيني بعد توقعات باختياره بين برشلونة والهلال السعودي.

كشفت صحيفة ميركاتو الأوروبية أنه رغم ترويج برشلونة الإعلامي للعودة التاريخية، وملايين الهلال السعودي، إلا أن نادي إنتر ميامي اتخذ خطوات متقدمة لحسم انتقال ميسي.

وأشار التقرير إلى أن الأقرب حتى الآن هو لعب ميسي في الدوري الأمريكي العامين المقبلين، وهو الخيار الذي يلقى ترحيبًا من "آل ميسي"، في إشارة لميسي وعائلته.

جدير بالذكر أنه تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية منافستي كوبا أمريكا 2024 وكأس العالم 2026.

 

ترشيحاتنا