قبل طرح افلام العيد.. ليلى علوي تحافظ على الصدارة و«ساعة إجابة» بـ590 جنيه

ليلى علوي
ليلى علوي

تستعد دور العرض المصرية خلال أيام لبدء موسم سينمائي جديد مشتعل بين أفلام عيد الاضحى المقرر طرحها قريبا لتعيش السينمات حالة من الانتعاش من جديد بعد طرح افلام موسم الصيف والتي تمكن خلالها فيلم "شوجر دادي" من الاحتفاظ بصدارة الايرادات منذ اول  ايام طرحه.

 

واستمر فيلم "شوجر دادي" أحد أفلام موسم الصيف من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وتامر هجرس وحمدي الميرغني ومحمد محمود ومصطفى غريب وفرح الزاهد من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم من الحفاظ على صدارته لايرادات شباك التذاكر محققا إيرادات يومية تجاوزت الـ 187 ألف جنيه.

 

كما احتل فيلم "رهبة" من بطولة أحمد الفيشاوي ومحمد لطفي وثراء جبيل ونسرين أمين ومحمود البزاوي ومصطفى غريب وأحمد رمزي من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق من تحقيق ايرادات بلغت 58 الف جنيه ليشعل المنافسة بين أفلام الصيف مسيطرا على المركز الثالث.

 

وسيطر فيلم "19 ب" بطولة سيد رجب وناهد السباعي وأحمد خالد صالح ومجدي عطوان من تأليف وإخراج أحمد عبد الله على المركز السادس ضمن قائمة الأفلام المطروحة في دور العرض حاليا ليتذيل القائمة فيلم "ساعة إجابة" أحد افلام موسم افلام عيد الفطر الماضي مكتفيا بتحقيق ايرادات يومية بلغت الـ 590 جنيه.

 

ترشيحاتنا