ريال مدريد يقيم حفل وادع لنجمه كريم بنزيما ويمنحه الشارة الذهبية 

ريال مدريد يقيم حفل وادع لنجمه كريم بنزيما
ريال مدريد يقيم حفل وادع لنجمه كريم بنزيما

أقام نادي ريال مدريد حفل وداع لنجم الفريق كريم بنزيما والذي رحل رسميا عن صفوف النادي الملكي بعد نهاية عقده، وقام رئيس النادي بمنحه الشارة الذهبية الألماسية.

وقال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد خلال حفل الوداع الذي أقيم اليوم الثلاثاء : "وصلت إلينا في طفلاً وترحل بعدما أصبحت أحد أكبر أساطيرنا. ستبقى أسطورتك إلى الأبد كقصة حب جميلة بين بنزيمة وريال مدريد".

واستضافت سيوداد ريال مدريد حفل تكريم كريم بنزيمة، أسطورة نادي ريال مدريد الذي ودع الفريق بعد فوزه بـ 25 لقباً ولعبه 648 مباراة سجل فيها 354 هدفاً. 

قال رئيس نادي ريال مدريد الذي قدّم لنزيمة الشارة الذهبية والألماسية لريال مدريد: "اليوم هو يوم صعب للغاية بالنسبة لي. إنه يوم تعود إليّ فيه ذكريات ومشاعر السنوات الـ 14 الأخيرة، وهو أيضاً يوم يحرك مشاعر وعواطف جميع المدريديسمو. قبل 14 عاماً بدأت مرحلة من الحماسة لجميع المدريديسمو، وأصبحت واحدة من أكثرها روعة في تاريخ نادينا الممتد على 121 عاماً.
 
وأضاف رئيس النادي الملكي: "عزيزي كريم، قبل 14 عاماً، وصلت إلى ريال مدريد وأصبحت أحد أفضل اللاعبين على مر العصور. إلى كل من يشعر بالحزن وشعر به لأنك ستغادر ريال مدريد، أود أن أقول إن هذه أيضاً لحظة لتذكر كم نحن محظوظون لأننا استمتعنا بمشاهدتك تلعب كل هذه السنوات. لأننا شاهدناك تقوم بأشياء لا تصدق مع درعنا وقميصنا في جميع أنحاء العالم. وهذا شيء لن ينساه أبداً أي مدريديستا".
 
وتابع فلورنتينو  : "ها هنا كل ما حققته في ريال مدريد، وقبل كل شيء، كيف حققته، وكسبت احترام الجميع ومودتهم في كل مرة تتذكر فيها مسيرتك معنا، سترافقك هذه الذكريات وهذه الألقاب الـ 25 إلى الأبد. لم يفز أحد بألقاب أكثر منك في ريال مدريد".

واختتم رئيس نادي ريال مدريد قائلا:  "لقد وصلت كطفل تقريباً وترحل اليوم وقد أصبحت أحد أكبر أساطير النادي وواحداً من أفضل اللاعبين على مر العصور. ستبقى أسطورتك إلى الأبد كقصة حب جميلة بين بنزيمة وريال مدريد. أنا متأكد من أنك، حيثما كنت، ستستمر في كونك أحد أكبر سفرائنا وستواصل تمثيل قيم ريال مدريد. لأن هذا هو وسيبقى منزلك إلى الأبد".

ترشيحاتنا