شوبير: بشرة خير لجماهير الأهلي.. الفوز الأول على الوداد في النهائي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بفوز النادي الأهلي على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء امس الأحد، على استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «فوز مهم جدا للأهلي على الوداد في ذهاب نهائي دوري أفريقيا.. الأهلي فرط في تسجيل هدف ثالث وفوز مريح قبل مباراة الإياب.. وهدف الوداد زعل جماهير الأهلي».

وأضاف شوبير: «عندي معلومة مهمة جدا لجماهير الأهلي وهو فوز الأهلي على الوداد هو أو انتصار للمارد الأحمر على الوداد في النهائي.. في العام الماضي فاز الوداد بهدفين دون رد، وفي نهائي 2019 تعادل الفريقين 1-1 في القاهرة وفاز الوداد بهدف في المغرب».

وتابع: «فوز اليوم هو أول فوز للأهلي على الوداد في النهائي وهذه بشرة خير لجماهير الأهلي.. صحيح المباراة كادت أن تنتهي بفوز الأهلي بثلاثة أهداف ولاعيبة الأهلى أدوا مجهود كبير وجماهير الأهلي قدمت ملحمة في التشجيع والمساندة».

حقق النادي الأهلي فوزا صعبا على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد، في ذهاب دوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدفي المارد الأحمر بيرسي تاو من رأسية رائعة في الدقيقة 45+2، وعزز محمود عبدالمنعم كهربا تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 59 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف سيف الدين بوهرة هدف الوداد الأول في الدقيقة 86.

وحسم الأهلي لقاء الذهاب بثنائية مقابل هدف، لتشتعل مواجهة الإياب التي ستقام على ملعب «محمد الخامس» بالمغرب يوم الأحد المقبل.

ترشيحاتنا