الدوري السعودي يشتعل.. رونالدو مع النصر وميسي وبنزيما في الطريق

 كريم بنزيما و كريستيانو رونالدو
كريم بنزيما و كريستيانو رونالدو

تطور مفاجئ شهدته الساحة الكروية، بعد إعلان نادي ريال مدريد الإسباني رحيل قائد الفريق كريم بنزيما، رسميًا، وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها قائدًا للفريق الملكي، وفورًا اتجهت الأنظار صوب الدوري السعودي؛ حيث أفادت تقارير إسبانية بأن الفرنسي المخضرم، على أعتاب أحد كبار الدوري السعودي، ليلحق بكريستيانو رونالدو الذي وقع مع نادي النصر السعودي من قبل، لتزيد معه التكهنات حول الصفقات الثقيلة التي سيكون الدوري السعودي بصدد إبرامها.

بنزيما.. بطل الدوري السعودي 

كشفت صحيفة "الجزيرة" السعودية أن المفاوض السعودي المختص باستقدام كبار نجوم كرة القدم إلى السعودية، اتفق مع النجم الفرنسي على الحضور للسعودية لتمثيل نادي الاتحاد، بطل الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقًا لما نشرته الصحيفة السعودية، سيوقع كريم بنزيما على عقود الانتقال إلى بطل الدوري السعودي، مع أنمار الحائلي رئيس الاتحاد خلال هذا الأسبوع. 

وبحسب تقارير صحفية، فإن العرض السعودي يتضمن راتبًا سنويًا يقدر بـ100 مليون يورو، وذلك بعقد مدته عامين مع الاتحاد.

ميسي.. عرض خيالي "أزرق"

يترقب عشاق الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، أين تستقر وجهة معشوقهم الذي ينتهي عقده مع فريق باريس سان جيرمان خلال يونيو الجاري، كذلك إعلان النادي الباريسي رسميًا انتهاء فترة البرغوث وتوجيه الشكر له على ما قدمه مع الفريق.

كشفت تقارير إسبانية عن تقدم فريق الهلال السعودي، بعرض خيالي للحصول على خدمات ليونيل ميسي، فور إعلانه عدم التجديد لفريقه الحالي باريس سان جيرمان، عقب انتهاء عقد "البرغوث" مع الفريق، في أعقاب الأزمة التي حدثت على خلفية سفره غير المصرح به إلى السعودية، ليدخل الأزرق بقوة في المنافسة على اقتناص صفقة من العيار الثقيل.

جاء عرض الهلال الخيالي الذي يعد الأضخم في تاريخ كرة القدم، بقيمة تعاقدية تزيد على 400 مليون يورو سنويا، وما زال العرض ساريًا.

وعلى نحو متصل ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها اليوم السبت أن الهلال يرغب في الإعلان عن ضم ميسي الثلاثاء المقبل السادس من شهر يونيو الجاري، في انتظار تحديد ميسي لموقفه من هذا الإعلان.

رونالدو.. تجربة جديدة في العالمي

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب بين صفوف فريق النصر السعودي، في صفقة انتقال حر مطلع العام الجاري، للموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين أنه مستمر الموسم المقبل في البطولة وأنه توقع الفوز باللقب هذا الموسم لكنه متفائل بالنسخة القادمة من البطولة.

مضيفًا أنه يتوقع أن يكون الدوري السعودي من أكبر 5 دوريات على مستوى العالم، لما يحمله من تنافسية عالية، كما يلعب بين فرقه المختلفة نجوم كبار.

وفي ظل تواجد رونالدو بين صفوف فريق العالمي، يعتبر ذلك أكبر دافع لنجوم الكرة العالميين ليحذو حذوه ويخوضوا التجربة، ليشتعل الدوري السعودي للمحترفين، لما قد يحمله من أسماء عملاقة في عالم كرة القدم بوجود رونالدو في النصر وميسي مع الهلال وأخيرًا بنزيما في اتحاد جدة.

ترشيحاتنا