نهلة سامح لجهور الأهلي: اليوم ختام جزء من حكايتي مع الكرة الطائرة

الأهلي
الأهلي

أعلنت نهلة سامح قائدة فريق الكرة الطائرة للسيدات في النادي الأهلي اعتزالها اللعب بشكل نهائي
وكتبت نهلة علي حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : اليوم ختام جزء من حكايتي مع الكرة الطائرة، بعد 25 سنة قضيتها في الملاعب كلاعبة، متابعة أشهد الله أنني لم أتخاذل في يوم من الأيام أثناء تمثيل النادي الأهلي أو منتخب مصر وأتمنى أني قدرت أكون عند حسن ظنكم جميعا.

وأضافت: بشكر عائلتي الداعم الأول لي والتي وضعتني علي الطريق وقدمت تضحيات كثيرة ودعمتني حتي النهاية،  وأتمنى أن يظلوا فخورين بي وبما قدمته في مسيرتي كلاعبة، وأشكر كل لاعبة شاركت معها منذ البداية حتى النهاية، متابعة كل واحدة فيكم تركت ذكري جميلة بداخلي، منهن من ساعدتني في بداياتي وعلمتني ومنهن من دعمتني في الأوقات الصعبة ومنهن أكثر من إخواتي ومنهن من ظلت بجانبي حتي النهاية.. وأخص بالذكر فريقي الحالي.. كل واحدة فيكم تركت علامة في قلبي بمواقفكم وحبكم واحترامكم.. أتمني أني أكون قد استطعت أن أقوم بواجبي ككابتن فريق ولم أخذل أي لاعبة منكن - بحبكم من كل قلبي.
كما تقدمت نهلة بالشكر  للكابتن هشام بدراوي وكابتن رؤوف أول مدربين صعدوني للدرجة الأولي لمنتخب مصر والنادي  الأهلي في سن صغير، متابعة  شكرا لكل من دربني وعلمني وكان سبباً في كل البطولات التي استطعت أن أكون جزءاً منها.
وقالت نهلةشكرا للنادي الأهلي بيتي الذي أعطاني فرصة أكون لاعبة في أعظم نادي في الكون. لولا النادي الأهلي ما حققت 51 بطولة.


شكرا للنادي الأهلي متمثلا في الأسطورة كابتن بيبو والوزير العامري فاروق والمهندس خالد مرتجي ومجلس الإدارة الحالي كاملا وشكرا لكل مجالس الإدارات السابقة التي تعاملت معها.. والنشاط الرياضي بالكامل متمثلا في الكابتن خالد العوضي الذي دعمني  خلال آخر موسمين  بقوة.
واختتمت نهلة اليوم بداية جزء جديد من حكايتي مع الكرة الطائرة.. انتظروني
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا