نتائج المصريين باليوم الأول في نهائي كأس العالم للخماسي الحديث

هايدي موسى
هايدي موسى

انطلقت اليوم منافسات بطولة نهائي كأس العالم للخماسي الحديث المقامة في تركيا خلال الفترة ما بين 31 مايو وحتى 4 يونيو المقبل وهي إحدى البطولات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وأقيمت اليوم منافسات جولة التصنيف للعبة السلاح على صعيد الرجال والسيدات والتي شهدت تألق ملحوظ للأبطال المصريين المشاركين بها.

وتمكنت هايدي موسى في تصدر منافسات نصف النهائي باحتلالها المركز الأول برصيد 245 نقطة فيما جاءت سلمى أيمن بالمركز السادس برصيد 230 نقطة بينما احتلت ملك إسماعيل المركز الثاني عشر برصيد 215 نقطة وفقًا للترتيب العام للمجموعتين الأولى والثانية على صعيد السيدات.

أما على صعيد الرجال فقد جاء مهند شعبان في المركز الأول برصيد 240 نقطة فيما احتل محمد الجندي المركز الـ27 برصيد 190 نقطة بينما جاء معتز وائل بالمركز الـ32 برصيد 175 نقطة بالترتيب العام للمجموعتين الأولى والثانية على صعيد الرجال.

ومن المنتظر أن تستأنف غدًا فعاليات باقي منافسات نصف النهائي على صعيد السيدات فيما تقام يوم الجمعة باقي منافسات نصف نهائي الرجال.

وتضم القائمة المشاركة بالبطولة 3 لاعبين على صعيد الرجال وهم مهند طارق ومعتز وائل ومحمد الجندي بالإضافة إلى ثلاثي السيدات وهن هايدي عادل وسلمى ايمن و ملك إسماعيل.

يذكر أن البطل الأولمبي أحمد الجندي يغيب عن هذه البطولة بعد تعرضه للإصابة قبل ساعات من السفر للمشاركة في البطولة بعد أن سقط من على الحصان في التدريبات.
 

ترشيحاتنا