نهائي أبطال إفريقيا.. مدرب الوداد: الأهلي يواجهنا لـ«الثأر» من هزيمته بالنسخة الماضية

سفين فاندينبروك مدرب الوداد
سفين فاندينبروك مدرب الوداد

كتب - عبد الرحمن مصطفى

أكد سفين فاندينبروك المدير الفني لفريق الوداد المغربي، رغبة فريقه في التتويج بدوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية، على حساب الأهلي، في النهائي الذي يجمعهما يومي 4 و11 يونيو المقبل ذهابًا وإيابًا.

وقال سفين في تصريحات لقناة «+Canal» الفرنسية، إن نهائي إفريقيا يمكن وصفه بأنه «ثأر» بالنسبة للأهلي، إلا أن فريقه عليه أن يلتزم الهدوء وأن يكون متحد كمجموعة، مشيرًا إلى أن المهارات الفردية هي التي ستحسم المباراتين.

وأضاف مدرب الوداد، أن فريقه واجه صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراتين انتهيا بالتعادل إلا أن أفضلية الأهداف خارج الميدان منحت فريقه فرصة التأهل، مشددًا «لا توجد أي مميزات في خوض إياب النهائي على ملعبنا باستثناء الجمهور الذي سيكون ميزة كبيرة».

وأشار إلى أن الوداد هذا الموسم مر بفترات صعبة أبرزها تغيير المدربين، إلا أن الرغبة عندما تكون حاضرة للفوز بدوري أبطال إفريقيا، سيتحقق ذلك مهما تكلف الأمر، مؤكدًا أنه لا يشعر بالضغط الكبير، خاصة وأن فريقه معتاد على التتويج بالألقاب.

واختتم تصريحاته، أنه يعلم أن النتائج هي من تحسم مصيره مع الوداد، إلا أنه لم يفكر في الأمور السلبية والأزمات، إلا أنه يتواجد مع الفريق منذ 3 أسابيع ومتفائل بتتويج فريقه مرة أخرى بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الوداد المغربي، يخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه، حيث سبق له التتويج باللقب 3 مرات في تاريخه أعوام 1992 و2017 و2022.

ترشيحاتنا