قبل طرح «ع الزيرو».. محمد رمضان يتراجع للمركز الخامس في قائمة الإيرادات

محمد رمضان
محمد رمضان

شهد شباك تذاكر دور العرض المصرية كثير من التغيرات خاصة مع بدء موسم سينمائي جديد وطرح أفلام جديدة دخلت في المنافسة أمام أفلام موسم عيد الفطر.

ومن أبرز الافلام التي تراجعت في ايراداتها فيلم "هارلي" بطولة محمد رمضان ومي عمر وأحمد داش ومي كساب ومحمود حميدة من تأليف محمد سامي وإخراج محمد سمير فبعد أن كان المتصدر لشباك التذاكر لاسابيع تراجع ليحتل المركز الخامس.

حيث تمكن فيلم "شوجر دادي" من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وحمدي المرغني من تأليف لؤي السيد إخراج محمود كريم من احتلال صدارة قائمة شباك التذاكر محققا إيرادات تجاوزت الـ 297 ألف جنيه.

لينتظر محمد رمضان طرح فيلمه الجديد "ع الزيرو" والمقرر طرحه قريبا من بطولة نيللي كريم في اول تعاون يجمعهما وخالد الصاوي وشريف سلامة وإسلام ابراهيم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل للعودة من جديد إلى الصدارة.

ويذكر أن فيلم "يوم 13" بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير من تأليف وإخراج وائل عبد الله تراجع ايضا محتلا المركز الثاني في قائمة الايرادات بعدما تمكن من السيطرة على القمة لأيام.

وفي المركز الثالث يأتي فيلم "رهبة.. مصنع الكراسي" بطولة أحمد الفيشاوي ونسرين أمين وثراء جبيل وسماء إبراهيم وإسماعيل فرغلي ومصطفى غريب من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبدالرازق.

 

ترشيحاتنا