بـ 3 أعمال.. موسم فني نشيط لـ «محمد هنيدي»

محمد هنيدي
محمد هنيدي

 

 

 

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان محمد هنيدي في عودة قوية للسينما بعملين فبعد نجاح فيلم " نبيل الجميل أخصائي تجميل" والذي تم عرضه في نهاية العام الماضي  من بطولة نور ومحمد سلام ورحمة أحمد ومحمد رضوان وأحمد فؤاد سليم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

 

ينتظر الفنان محمد هنيدي طرح فيلم " الجواهرجي" من بطولة منى زكي في أول عمل يجمعهما بعد غياب 25 سنة ويشاركهما البطولة لبلبة وتارا عماد وأحمد صلاح السعدني وآسر ياسين وباسم سمرة وعارفة عبد الرسول من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

 

كما يستعد محمد هنيدي لتصوير فيلم "البريمو" من بطولة غادة عادل في عودة للعمل معا بعد غياب 23 عام وأحمد بدير ونانسي صلاح ومحمد محمود وعلاء مرسي ومصطفى أبو سريع من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد أما على الجانب الدرامي فيعود محمد هنيدي إلى المسلسلات بعد غياب 5 سنوات.

 

وذلك من خلال كشفه عن استعداداته لتصوير جزء ثاني من مسلسل "أرض النفاق" والذي تم عرض جزئه الأول ضمن منافسات دراما رمضان 2018 وشاركه البطولة دلال عبدالعزيز وهنا شيحة ومحمد ثروت وسلوى محمد علي وسامي مغاوري ومحمود حافظ من تأليف يوسف السباعي وسيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

ترشيحاتنا