عاشور .. شكرا عصر شرفت تنس الطاولة المصرية فى بطولة العالم 

عمر عصر
عمر عصر

 


اكد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصرى لتنس الطاولة على دعمه الكامل لكل ابطال مصر لتحقيق أفضل النتائج فى مختلف المحافل الدولية بوابة كافة اللاعبين لحصد الميداليات الاوليمبية ،ولقد عبر عاشور عن امتنانه لمشاور بطل مصر عمر عصر فى بطولة العالم المقامةحاليًا في جنوب أفريقيا خلال الفترة ما بين 20 وحتى 28 مايو الجاري.


حيث نشر عاشور عل  حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك " شكرآ عمر عصر شرفت تنس الطاوله المصريه و العربيه و الافريقيه و القادم افضل باذن الله" 


فى ذات السياق هنأ خليل المهندي رئيس الاتحادين العربي والأسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة نظيره المصري معتز عاشور بعد الإنجاز الذي حققه عمر عصر لاعب منتخب مصر بعد وصوله للدور ربع النهائي، ببطولة العالم 

وودع عمر عصر بطولة العالم من الدور ربع النهائي بعد الخسارة من فان زيندونج بطل الصين والمصنف الأول عالميًا بأربعة أشواط نظيفة.

من جانبه حرص خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري على الإشادة وإرسال التهنئة للاتحاد المصري برئاسة معتز عاشور و الجهاز الفني لتنس الطاولة بالإنجاز العالمي الذي حققه نجم تنس الطاولة المصرية عمر عصر.

وقدم عمر بطولة قوية ونجح في الوصول للدور ربع النهائي كأول لاعب مصر في تاريخ اللعبة لتنتهي رحلته بالبطولة بالخسارة من بطل الصين المصنف الأول على العالم.
 

ترشيحاتنا