منها «الجواهرجي».. 4 أفلام على قائمة انتظار موسم العيد

فيلم تاج
فيلم تاج

مع اقتراب موسم أفلام عيد الأضحى حجزت عدد من الافلام مقاعدها في المنافسة بشكل رسمي أبرزهم فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وفيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبري وفيلم "مستر اكس" لأحمد فهمي وهنا الزاهد.

ولكن ظلت عدد من الافلام والمتوقع مشاركتها في موسم افلام عيد الاضحى على قائمة الانتظار لتحديد الموعد النهائي لطرحها كونها لاتزال قيد التصوير من أهمها فيلم "تاج" بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وهالة فاخر من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

كما يعد فيلم "الجواهرجي" أحد ابرز الافلام الموجودة على قائمة الانتظار رغم اقتراب صناعه من الانتهاء من صناعة الفيلم إلا انه لم يتم حتى الان تحديد موعد نهائي لطرحه في السينمات الفيلم من بطولة محمد هنيدي ومنى زكي في عودتها للتعاون معا بعد غياب طويل ويشاركهما البطولة أحمد صلاح السعدني ولبلبة من تأليف عمر طاهر وإخراج اسلام خيري.

وثالث الأفلام "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم في أول تعاون بينهما وشريف دسوقي وخالد أنور وجومانا مراد وشريف سلامة من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل واخر هذه الافلام فيلم "أبو نسب" من بطولة محمد إمام وماجد الكدواني وياسمين صبري ووفاء عامر من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

ترشيحاتنا