في ذكرى وفاته الثانية.. 4 شخصيات حققت نجاح سمير غانم

سمير غانم
سمير غانم

تحل اليوم الذكرى الثانية لوفاة الفنان سمير غانم والذي رحل عن عالمنا في عام 2021 تاركا خلفه ميراث فني كبير وتاريخ طويل من الكوميديا قدم خلاله العديد من الشخصيات التي حفرت وجودها في قلوب الجمهور ومن أبرز هذه الشخصيات التى قدمها الراحل سمير غانم فى مسيرته الفنية.

شخصية "ميزو" أو "معتز أبو العز" التي قدمها سمير غانم في مسلسل "حكاية ميزو" عام 1977 وشاركه بطولة المسلسل فردوس عبد الحميد وإسعاد يونس وسامي فهمي من تأليف لينين الرملي وإخراج محمد أباظة.

وثاني الشخصيات التي حققت نجاح كبير في مسيرة سمير غانم شخصية "مسعود" في مسرحية "المتزوجون" عام 1976 وشاركه بطولة المسرحية جورج سيدهم وشيرين ونجاح الموجي ومحمد التاجي من تأليف فيصل ندا وإخراج حسن عبد السلام.

كما يظل دور وشخصية سمير غانم الأبرز هو "فطوطة" والتي تعد من أهم وأشهر أدواره التى ستظل مرتبطة به بعدما حقق بها نجاح كبير في عالم الفوازير التي بدأها مع "سمورة وفطوطة" عام 1981 ومن أخر شخصياته التي قدمها وحققت نجاح كبير في الدراما دور "الحلواني".

وقدم سمير غانم شخصية "الحلواني" في مسلسل "لهفة" واعاد تقديمها في الحكاية الثانية من مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد سلام وشيماء سيف.

 

ترشيحاتنا